Bütün bölümler
    Filters
    Tercihler
    Arama

    TAVSİYE BÖLÜMÜ

    Olarak görüntüle Kafes Liste
    Göre sırala
    Görüntüle Sayfa başına

    طريق الهجرتين وباب السعادتين

    $19.00 $25.00 gönderim hariç
    تأليف الإمام ابن القيم وتحقيق محمد أجمل الإصلاحي وزائد بن أحمد النّشيري بإشراف الشيخ بكر بن عبد الله أبو زيد وفسّر المؤلف الهجرتين في كتابه بأنها هجرة العبد إلى الله تعالى بالتوحيد والإخلاص والإنابة والحب والخوف والرجاء والتوكل والعبودية، وهجرته إلى رسةل الله بمتابعته والتأسّي به في كل شأن من شؤون حياته من عقائده وعباداته ومعاملاته، وهذا هو مضمون الشهادتين اللتين لا يقوم الإيمان والإسلام إلا بهما.

    الرقية الشرعية من الكتاب والسنة النبوية

    $6.50 $10.00 gönderim hariç
    تأليف الدكتور الراقي محمد بن يوسف الجوراني العسقلاني راجعه وقددم له وعلق عليه الدكتور عمر سليمان الأشقر

    سابغات

    $4.00 $6.00 gönderim hariç
    كيف تتعامل مع الشبهات الفكرية المعاصرة؟ تأليف الشيخ أحمد السيد

    القاعدة النورانية

    $2.90 $4.00 gönderim hariç
    تأليف الشيخ نور محمد حقّاني وهي من أفضل الكتب إن لم نقل أفضلها، التي تعنى بتدريس الأحرف العربية وقراءة القرآن الكريم للعرب المبتدئين ولغير الناطقين باللغة العربية وهو كتاب مبارك طاف مشارق الأرض ومغاربها .

    القاعدة النورانية

    $1.65 $2.50 gönderim hariç
    تأليف الشيخ نور محمد حقّاني وهي من أفضل الكتب إن لم نقل أفضلها، التي تعنى بتدريس الأحرف العربية وقراءة القرآن الكريم للعرب المبتدئين ولغير الناطقين باللغة العربية وهو كتاب مبارك طاف مشارق الأرض ومغاربها . الإصدار الحديث منها مرفق بكود رقمي لمشاهدة الدروس عبر الأنترنت.

    ينبوع الغواية الفكرية

    $16.00 $25.00 gönderim hariç
    المؤلف: عبد الله العجيري. من أسوأ وسائل التشكيك والتشويه للمنهج السلفي تلك الدعاوى التي تحمل بين طياتها تفريغ المنهج السلفي من أصوله وقواعده، بادعاء عدم وجود معالم ومحددات أصلًا يقوم عليها منهج تصح نسبته للسلف الصالح، وأنه لا وجود حقيقة لمنهج يسمى منهج السلف الصالح، وأن الأمر لا يعدو أن يكون شعارا ولافتة يرفعها السلفيون ليروجوا من خلالها خطابهم ويسوقوا لفكرتهم، عبر التمسح بالجيل الأول وخير الناس والسلف الصالح، وهذه مغالطة علمية خطيرة جديرة بالرد والنقض، وهي دعوى لا تستند إلى دليل أو حتى شبه دليل، إذ من تأمل طبيعة الرسالة وحقيقة التبليغ وحياة السلف وجد منهجًا شرعيًّا واضحًا له مححداته ومعالمه الواضحة، والتي تشمل على معالم نقلية، وأصول عقلية، وضوابط سلوكية، ترجع في مجملها إلى تحديد مصادر التلقي وبيان طرائق الاستدلال. وهذه الورقة معنية ببيان واحد من أهم تلك المعالم والأصول، بل لعله أسها وأصلها، والذي متى ما التزم كان صاحبه موفقا مهديا، ومتى ما انحرف عنه أو قصر فيه كان ذلك مؤذنًا بانحراف وزيغ وفساد عريض.